جواب

عزيزى المُستقبل:

أبعثُ إليك تحياتى…… أما بعد\

أُريد أن أعلمك بأنى سئمت أنتظارك…… فى الواقع أنا كَفرتُ بك!!  لم أعد أؤمن بوجدك

فى الماضى أنتظرتك كثيراً عسى أن تأتى و تُبدل من حالى، و فى أحلك الأوقات كنت أنتظرك راسماً على شفتاى أبتسامه مُشوشه! كنت أرسمها حتى تختارنى من دونهم و تأتى إليّ…… لكنك لم تأتى و تركتُ لي الحاضر مُسكناً يُنسينى آلام الماضى و يُبشرنى بقدومك!

انت مجهول الهوية….. تمنيت كثيراً أن تكون أسعد من ذى قبل…. و فى أكثر أيامى عتمة و كأبه…. تمنيت فقط أن تأتى  و ان كنت اسوء من الذى مضي! فقط تعال…. فقد مللتُ أنتظارك….مللتُ الحاضر… مللتُ وجودى به

عزيزى المستقبل فى نهاية خطابى لك أود أن أشكُرك على أبقائى حياً طيلة هذا العُمر…. الفضل لك……و حتى و ان كنت أكذوبة ولا شكل لك….. سأنتظرك

One thought on “جواب

  1. mohamed eltony says:

    رائع ان نجسد استمرار الحياة بسس انتظار المجهول
    و دائما لا يأتى المجهول
    فاذا ما وصلنا الى مجهول نتعداه الى الاخر
    و الاهداف كثر
    اشكرك على تلك الروعة

Leave a Reply

