المَجْذُوبٌ

نظراتكم لى كانت فى الماضى تؤلمنى
كانت تحرقنى،
كانت!.
فأغلق عيناى. . . . او أرسم عليهما نظرة اللامبالى

فتلك النظرات اعتدت عليها ….. ما عادت تخترقنى

مرت أعوام دون أن أدرى

أجوب الطرقات دون هدف او هوية أكل فُتات ما تلقون فى مخلفاتكم

لا أذكر إن كان لى أخ، أم، أب أو حتى صديق….. حبيب؟؟

لا أذكر ان كنت أدميا ام انا مسخ غريب ….. من انا؟

انا رجل من رجال هذه الأرض جذبنى الحق الى البصيرة فأبصرت

لكنى أعلم اننى غريب خُلقت لقيادة غرباء

انا ملك عالمى كل ما به من طُرقات هى فراشََ لى و كل ما به من أكل و مشرب حلال لى

تنظرون إليّ و تشمئزون فأنظر إليكم و أضحك فتحسبونى مجنون!!

أضحك على همومك، و بالكم المشغول بالتفكير ….. ما انا بمجنون!! انا فقط تخليت عن الفكر و التفكير

أحيا على الفطرة و أرفض ما تحجون اليه راكضون

كفرت بدينكم، و كرهت حياة العبيد

هجرتها و صرت ملك …… ولكن ملك على العبيد!!

One thought on “المَجْذُوبٌ

  1. Abraxas says:

    ذكرتنى بكلمات كونفشيوس حين قال ” لا تشيحوا بأنظاركم عن هذا العالم الغارق في الفوضى ومهما حدث واصلوا السير وسط ضجيج البشر وصخب الحياة “

Leave a Reply

